القائمة الرئيسية

الصفحات

والد محمد صلاح يتحدث عن اصابة اسرة محمد صلاح بفيروس كورونا.

انتشرت في الساعات الماضية ، اخبار عن اصابة اسرة محمد صلاح بفيروس كورونا. والد محمد صلاح يتحدث عن اصابة اسرة محمد صلاح بفيروس كورونا.

والد محمد صلاح يتحدث عن اصابة اسرة محمد صلاح بفيروس كورونا.
والد محمد صلاح يتحدث عن اصابة اسرة محمد صلاح بفيروس كورونا.


والد محمد صلاح يتحدث عن اصابة اسرة محمد صلاح بفيروس كورونا.

قال صلاح غالى والد النجم العالمى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى ، و نادى ليفربول الإنجليزى ، ان ما انتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي الساعات الماضية ، عن إصابة ماجي زوجة محمد صلاح و بناته مكه و كيان.


هي مجرد اشاعات لا صحة لها ، و ان صحة ماجي زوجه محمد صلاح بخير ، و ان بنات محمد صلاح مكة و كيان ، يجلسون معه الان في الفيلا الخاصة به في مدينتي.


مشيرا إلى أنه أجرى لماجي زوجة محمد صلاح مسحة ، و ظهرت نتيجة التحليل سلبى ، و كذلك ابنتى محمد صلاح ، و أن ما ورد على منصات التواصل الاجتماعى بشأن إصابتهم بفيروس كورونا ، شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.


و أضاف صلاح غالى والد اللاعب الدولى محمد صلاح ، أنه لم يكتف بإجراء مسحة للأسرة ، و لكنه أجرى مسحة أيضا للمنزل بالكامل بمافيهم  والدة محمد صلاح ، و كذلك شقيقه و خرجت نتائج كل المسحات سلبى.

 

و تابع صلاح غالى والد اللاعب الدولى حديثه قائلا: "أرجو من الناس تبطل شائعات و الحمد لله المنزل كله بخير ، و كذلك صحة محمد صلاح تحسنت تماما".

اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

و قد اصيب النجم محمد صلاح بفيروس كورونا الايام الماضية ، بعدما اعلن اتحاد كرة القدم المصري ، إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.


أظهرت إصابة اللاعب العالمي محمد صلاح بفيروس كورونا ، ، بعدما جاءت مسحته إيجابية ، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.


و بعد دقائق من نشر الخبر ، نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول ، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر و توجو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس ، دون تحديد أسماء اللاعبين.


لكن في وقت لاحق ، قال الاتحاد بموقعه الرسمي أن نتيجة مسحة طبية ثانية أظهرت إصابة صلاح بالفيروس.


و أشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن نتيجة المسحة الأولى كانت إيجابية ، إلا أن الاتحاد قرر إجراء مسحة أخرى للتأكد من اصابة اللاعب ، حيث تلقى الحالة الصحية لمحمد صلاح "اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات".

محمد صلاح يحتل ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

من الجدير بالذكر ان محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد ٨ أهداف في اول ٨ مباريات في الدوري .


بالمشاركة مع كل من دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون ، و الكورى الجنوبى هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير ، و جيمى فاردي مهاجم ليستر سيتى.


و يأتى فى المركز الخامس برصيد 7 أهداف ، كل من باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وهارى كين مهاجم توتنهام.


لمزيد من الاخبار زور موقعنا اخبارك ثانيه بثانيه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات