القائمة الرئيسية

الصفحات

تسعة إصابات تضع يورجن كلوب في مهمه صعبة جدا في المنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي.

 تسعة إصابات تضع يورجن كلوب في مهمه صعبة جدا في المنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي. سنتعرف في هذا المقال علي التفاصيل.

تسعة إصابات تضع يورجن كلوب في مهمه صعبة جدا في المنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي.
تسعة إصابات تضع يورجن كلوب في مهمه صعبة جدا في المنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي. 

تسعة إصابات تضع يورجن كلوب في مهمه صعبة جدا في المنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي. 

اصبح يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ،  في موقف لا يحسد عليه ، خاصة بعد ان اصبح نادي ليفربول يعاني من إصابة تسعة لاعبين ، من الفريق في بداية الموسم الحالي.


 حيث تعرض الاسكتلندي آندي روبرتسون ، و الإنجليزي جوردان هندرسون ثنائي ليفربول ، للإصابة خلال تواجدهما في معسكر منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.


حيث أعلن  المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي أمس الأحد ، عن غياب روبرتسون عن مباراة المنتخب ضد سلوفاكيا ، بسبب معاناته من إصابة.


و قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، إن روبرتسون يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

إصابة جوردان هندرسون 

كما انضم جوردان هندرسون قائد الريدز لقائمة مصابي الفريق الإنجليزي ، حيث عانى اللاعب الإنجليزي من إصابة خلال شوطي مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد بلجيكا.


و قال ساوثجيت للصحفيين عقب المباراة التي خسرتها إنجلترا بهدفين دون رد "عان هندرسون من إصابة بين الشوطين ، و شعر أنه لا يستطيع استكمال المباراة.


ذلك بالإضافة الي إصابة نجم نادي ليفربول الاول محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد ، و كان محمد صلاح قد انضم إلى معسكر المنتخب المصري ، الذي يشارك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.


و غاب صلاح عن المشاركة في مباراة الجولة الثالثة ضد توجو ،  و التي انتهت لصالح الفراعنة بهدف دون رد ، بسبب خضوعه للحجر الصحي ، كما سيغيب عن مباراة الجولة الرابعة المقرر لها غدًا الثلاثاء.

إصابات نادي ليفربول الانجليزي

إصابة كل من صلاح ، و روبرتسون ، و جوردان هندرسون ، ستعقد الأمور علي  يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، ، خاصة و أن الفريق يعاني من 6 إصابات أخرى و هم :-


 "فابينيو ، تشامبرلين ، جو جوميز ، ترنت ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك ، تياجو ألكانتارا.


و يحتل نادي ليفربول المركز الثاني بتساوي مع نادي توتنهام برصيد 17 نقطة ، بعد ان تعادل مع نادي مانشستر ستي في الجوله الماضية ، و فاز نادي ليستر ستي علي نادي وليفرهامبتون .

ليحتل صدارة الدوري الإنجليزي قبل فتره التوقف الدولي برصيد 18 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

من الجدير بالذكر ان النجم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي يحتل صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد أن سجل هدف الريدز أمام مانشستر سيتي.


 في المباراة التى أقيمت على "ملعب الاتحاد" وانتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثامنة للدورى الإنجليزى "البريميرليغ" ليحتل صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 8 أهداف.


 بالمشاركة مع كل من دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون ، و الكورى الجنوبى هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير ، و جيمى فاردي مهاجم ليستر سيتى.


و يأتى فى المركز الخامس برصيد 7 أهداف ، كل من باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وهارى كين مهاجم توتنهام.


لمزيد من الاخبار زور موقعنا اخبارك ثانيه بثانيه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات