القائمة الرئيسية

الصفحات

احمد بسام زكي و قصة ال 100 فتاه التي تحرش بهن.

بعد ان اصبحت قضية رأي عام ، سنتحدث في هذا المقال عن احمد بسام زكي و قصة ال 100 فتاه التي تحرش بهن.
احمد بسام زكي و قصة ال 100 فتاه التي تحرش بهن.
احمد بسام زكي و قصة ال 100 فتاه التي تحرش بهن.

احمد بسام زكي و قصة ال 100 فتاه التي تحرش بهن.


احمد بسام زكي تردد ذلك الاسم علي مسامعنا الساعات الاخيرة ، مما دفعنا الي البحث عن صاحب ذلك الاسم و ماذا فعل .

حالة من الغضب انتشرت الساعات الاخيرة ، حول ما تردد عن احمد بسام زكي الذي قالت اكثر من 100 فتاه انه تحرش بهن .

كيف بدأت قصة اتهامات اكثر من 100 فتاه لاحمد بسام زكي بالتحرش بهن؟


بدأت القصة بقيام مجموعة من الفتيات في أول شهر يوليو الجاري ، بإنشاء صفحة على موقع الصور الشهير انستجرام أطلقوا عليها ، بوليس الاعتداءات الجنسية.

 و بدأت الفتيات بالتحدث عن ما حدث معهن ، فكثرت التهم حول شاب يسمي احمد بسام زكي ، فقد صرحت اكثر من 100 فتاه انهم تعرضن للتحرش الجنسي و الاغتصاب من قبل الشاب أحمد بسام زكي .

و بدأت كل فتاه في سرد قصتها حتي يتم تجميع ادلة حول المغتصب احمد بسام زكي ،  و ذلك بهدف تجميع أدلة اتهام ضده لتقديمه للمحاكمة.

و أفاد منشور عبر حساب بوليس الاعتداءات الجنسية ، أن أحمد بسام زكي استغل  عددًا كبيرا من النساء و الفتيات جنسيا في جميع أنحاء مصر.

و استطاع أن يفلت من العقاب من بداية رصد أفعاله الخادشة للحياء حتى الآن ، و التي تقدر بأكثر من خمس سنوات ، وفقا لما تم سرده بواسطة الفتيات .

 ففي غضون 24 ساعة منذ إنشاء حساب بوليس الاعتداءات الجنسية ، علي موقع الصور الشهير انستجرام ، نال الحساب علي اعجاب عدد كبير من الفتيات زاد عددهن عن 45 ألفً فتاه.

 ليس هذا فقط و لكن أكثر من 100 فتاة تقدموا بأدلة على أن احمد بسام زكي تحرش بهن سابقًا عبر الإنترنت أو في الحياة الحقيقية.

و تضمنت الشهادات و القصص التي أدلوا بها علي العديد من حوادث الاغتصاب و التحرش الجنسي ، و الرسائل الصوتية و النصية غير اللائقة و الخادشة للحياء و التي أرسلها لهم.

كما واصلت الصفحة ان من أتعسها حظها هي من تقبل صداقته علي مواقع التواصل الاجتماعي .

فمن تفعل ذلك يبدأ بالتحرش بها و الاعتداء عليها جسديا ، و في بعض الاحيان يتطور الأمر إلى اعتداء جنسي.

و يقوم احمد بسام زكي بالاتفاق مع بعض أصدقاءه بأن يقوموا بتصوير بعض هذه المشاهد ، و يهدد بها الفتيات فى حالة إنهاء العلاقة.

 أو رفض القيام بأفعال مخلة بالآداب ، و يهددهم بإرسال هذه الفيديوهات إلى عائلاتهن و أصدقائهن.

و قالت احدي الفتيات انه طلب منها طلبا خادشا للحياء ، منذ عده اشهر عندما كان زميلا لها في الجامعة الامريكية ، قبل التوقف بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

و من الجانب الاخر أكدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة من خلال بيان رسمي صدر عنها ، أن الطالب أحمد بسام زكي قد غادرها منذ سنتين في عام 2018.

القبض علي احمد بسام زكي


 اعلنت النيابة بانها تُجري تحقيقاتها مع المتهم أحمد بسام زكي ، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه ، و حررت محضرًا بالواقعة و عرضته على النيابة المختصة.

و أعلنت النيابة العامة أن وحدة الرصد و التحليل  بمكتب النائب العام ، تابعت ما كتب خلال الأيام الماضية و حتى الان ، ما يتداول بمواقع التواصل الاجتماعي.

 بشأن مَن يدعى أحمد بسام زكي ، و تعديه على عدد من الفتيات بالقول و الفعل ، و إكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد و الإكراه .

و تتخذ الوحدة إجراءاتها بالفحص و الرصد و التحليل ، تمهيدًا لعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام لاتخاذ ما يلزم قانونا.

ماذا قالت رئيسة المجلس القومي للمرأة عن احمد بسام زكي؟


 قالت رئيسة المجلس القومي للمرأة ، إنها تحدثت مع بعض الفتيات و استمعت لبعض الشكاوى الخاصة بهن ، التي يقولون فيها انهم تعرضن للتحرش من قبل احمد بسام زكي .

 مشيرة إلى أنه سيتم تقديم بلاغ إلى النائب العام ، من أجل التحقيق في معرفة ملابسات الأمر.

و طالبت رئيسة المجلس القومي لحقوق المرأة ، الفتيات التي تضررن من هذا الأمر ، بالتحدث عن مشكلتهن لتوعية غيرهن من الفتيات ، و حماية غيرهن من الأذى بهذا الشكل .

ماذا قال والد احمد بسام زكي عن ما نسب لابنه من اتهامات؟


قال والد أحمد بسام زكي أنه تحدث مع ابنه بشأن ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي ، و الاتهامات التي تلاحقه.

 فأجاب ابنه بأنه فعل الكثير من الأخطاء في حياته ،  إلا أنه لم يرتكب مثل تلك الجرائم من قبل.

و قال بسام زكي والد المتهم في محادثة تليفونية مع برنامج الحكاية ، الذي يقدمة الاعلامي عمرو اديب ، ان ابنه برئ و إنه تقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت ، ضد الفتاتين اللتين روجتي الاتهامات ضد ابنه.
 و اكتشف أن الحسابات الخاصة بهما مزيفة ، مشددًا على أن السوشيال ميديا أعطت الأمر مساحة أكبر مما ينبغي.
و قال بسّام زكي والد المتهم أن ابنه تضرر من تلك الاتهامات ، بأن الجامعة التي يكمل بها دراسته في إسبانيا بمدينة برشلونة .
قامت بفصله استنادًا لما راج ضده على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصًة و أن من يقومون بمشاركة القضية على مواقع التواصل الاجتماعي ، يقومون بالإشارة لحساب الجامعة في مواقع التواصل.
و بشأن جريمة الاغتصاب التي تلاحق ابنه بجانب اتهامات التحرش ، قال والد أحمد بسام زكي إن واقعة الاغتصاب بالكمباوند ، يمكن إثباتها أو نفيها من خلال الكاميرات الموجودة.
قائلا ان الجيم الذي قيل بأنه شهد واقعة الاغتصاب محاط بالزجاج ، و يستطيع أي شخص أن يرى ما يحدث بداخله.
لمزيد من الاخبار زور موقعنا اخبارك ثانية بثانية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات