القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل الهجوم الارهابي علي كمين رابعة ببئر العبد بسيناء.

حدث اليوم هجوم ارهابي ، تابع لتنظيم داعش الارهابي ، علي كمين رابعة التابع للجيش المصري. سنعرف تفاصيل الهجوم الارهابي علي كمين رابعة ببئر العبد بسيناء.

تفاصيل الهجوم الارهابي علي كمين رابعة ببئر العبد بسيناء.
تفاصيل الهجوم الارهابي علي كمين رابعة ببئر العبد بسيناء.


تفاصيل الهجوم الارهابي علي كمين رابعة ببئر العبد بسيناء.

 حدث عصر اليوم الثلاثاء هجوم ارهابي غاشم ، تابع لتنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم داعش الارهابي ، علي كمين رابعة التابع للقوات المسلحة المصرية  ، بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

و شهادنا اليوم في فيديو قام بتصويره احد الاهالي ، الذي يسكن بمنطقة رابعة التابعة لمدينة بئر العبد ،  استغاثته و طلبه من اي شخص يشاهد الفيديو ان يبلغ المسؤلين بما يحدث.

و قد سمعنا إطلاق نار كثيف من عدة اتجاهات ، و شاهدنا انفجارات في اماكن متعددة.

و قال احد الاهالي أنه بالتزامن مع الهجوم علي المعسكر ، تعرض كمين اخر تابع  للجيش بنفس القرية لهجوم آخر.

و قال احد الاهالي إن الطيران الحربي وصل إلى سماء المنطقة ، و بدأ بتنفيذ هجوم جوي واسع لملاحقة الارهابين.

نتائج الهجوم الارهابي علي كمين رابعة ببئر العبد بسيناء

أكد احد الاهالي أن الهجوم علي كمين رابعة بمدينة بئر العبد أدى إلى إلحاق اضرار كبيرة في  الكمين ، مما أدى لوقوع أعداد كبيرة من القتلى و المصابين، لم يتم  تُحديد عددهم بعد.

كما اكد ان بعض المنازل السكنية المجاورة للكمين تعرضت  للضرر و الإصابات  و يعتبر هذا الهجوم الارهابي من  اكبر العمليات الرهابية التي تعرض لها الجيش المصري منذ عدة أسابيع.

و اعلن المتحدث الرسمي  للقوات المسلحة منذ قليل علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

انه في إطار الجهود المتواصلة التى تقوم بها القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب  بشمال سيناء ، و تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

نجحت قواتنا فى إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بكمين رابعة بمنطقة بئر العبد بإستخدام اربعة عربات و عدد من العناصر التكفيرية .

و قد قامت قوات التأمين للإرتكاز الأمنى بالتعاون مع القوات الجوية ، بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع و بعض المنازل الغير مأهولة مما أسفر عن مقتل (18) فرد تكفيرى.

 منهم فرد يرتدى حزام ناسف ، وتدمير عدد اربع عربات منهم ثلاثة عربات مفخخة ، و نتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم إستشهاد عدد  من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطنى .

هذا وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب وإقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم .

قرية رابعة ببئر العبد

قرية رابعة هي إحدي قرى مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء في مصر ، و تقع على بعد 30 كيلو من مدينة بئر العبد و على بعد 50 كيلو من مدينة القنطرة شرق.

و تعتبر قرية رابعة أكبر القرى التابعة لمدينة بئر العبد بسيناء ، و فى الوقت الراهن هناك محاولات لجعلها مدينة مستقله.

 حيث انها تحيط بها قرى كثيرة مثل رمانه و قاطية و نجيله ، و يعيش سكان قرية رابعة مثل باقى سكان محافظة شمال سيناء علي الزراعة و الصيد و الرعى.

و سكانها الأصليون قليلون بالنسبة للقادمين من باقى محافظات مصر ، الذين استوطنوا بها و يطلقوا عليهم المغتربين أو اهل الوادى .

لمزيد من الاخبار زور موقعنا اخبارك ثانية بثانية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات