القائمة الرئيسية

الصفحات

عزل جميع لاعبي منتخب مصر عقب العوده من توجو

 تم عزل جميع لاعبي منتخب مصر عقب العوده من توجو ، بعد المبارة التي خاضها منتخب مصر الاول لكرة القدم مع نظيره التوجولي . سنتعرف الان علي التفاصيل.

عزل جميع لاعبي منتخب مصر عقب العوده من توجو
عزل جميع لاعبي منتخب مصر عقب العوده من توجو


عزل جميع لاعبي منتخب مصر عقب العوده من توجو

عادت اليوم بعثة منتخب مصر الاول لكرة القدم من توجو ،  في تمام الساعة السابعة صباحا ، بعد رحله استغرقت 6 ساعات ، عقب اللقاء الهام التي فاز به منتخب مصر امس علي نظيرة التوجولي ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.


 سجل اهداف  منتخب مصر كل من محمد مجدي قفشة في الدقيقة 18' ، محمد شريف محمد في الدقيقة 32' ، و محمود حسن  تريزيجية في الدقيقة 52' ، بينما سجل هدف منتخب توجو لكرة القدم اللاعب دوكا في الدقيقة 93' من عمر المبارة.


ليتصدر منتخب  مصر لكرة القدم  ترتيب المجموعه( ز ) برصيد 8 نقاط ، و يليه منتخب جزر القمر برصيد 8 نقاط ، يليهم منتخب كينيا برصيد 3 نقاط ، يليهم منتخب توجو برصيد نقطة واحده. 

عودة منتخب مصر من توجو

استقبل وزير الشباب و الرياضة الدكتور اشرف صبحي ، اللاعبين و شكر جميع لاعبي المنتخب علي الفوز المهم امس ، و توجهة بعثة المنتخب الي الفندق الخاص بها في التجمع الخامس.


و تم عمل مساحات لجميع اللاعبين و الجهاز الطبي و الاداري ، و قد تم اخذ القرار امس بعزل جميع اعضاء البعثة في احد الفنادق لحين ظهور نتيجة المسحات الخاصة بفيروس كورونا.


و هذا حفاظا علي اللاعبين و اسرهم و ذويهم ، في حاله كان هناك حاله ايجابية ، فكان القرار بأن لا يغادر احد من البعثة قبل ظهور نتيجة المسحات.

كيف تم التعامل مع محمد النني اثناء عوده منتخب مصر من توجو

تم الاستعانة باحد الاطباء الخاصين بعمل المسحات الخاصة بفيروس كورونا ، لجميع اعضاء البعثة و علي رأسهم محمد النني المصاب بفيروس كورونا.


و الذي كان يتواجد بمكان خاص في الطائره ، هو و احد اعضاء شركة مصر للطيران ، الذي كان قد اصيب بفيروس كورونا اثناء وجود المنتخب بتوجو.


و كانوا يرتدون الملابس العازلة الخاصة بفيروس كورونا ، و كان يتابعهم الدكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب ، و الدكتور محمد عبدالله المتخصص في علاج حالات كورونا.


الذي تم الاستعانة به من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم ، و عند وصول المنتخب تم نقل كل منهم بسيارة خاصة الي احد اماكن العزل.


و تنتظر بعثة المنتخب نتيجة المسحة الطبية ، التي ستظهر الساعه الرابعة عصرا ، و بعدها ينتقل جميع اللاعبين الي اسرهم ، في حالة خلوهم من فيروس كورونا كوفيد 19.


لمزيد من الاخبار زور موقعنا اخبارك ثانيه بثانيه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات