القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي و بيرنلي _ Manchester City and Burnley

يواجه اليوم نادي مانشستر سيتي نادي بيرنلي .سنتحدث في هذا المقال عن مباراه مانشستر سيتي و بيرنلي  _ Manchester City and Burnley   .
مانشستر سيتي و بيرنلي  _ Manchester City and Burnley

مانشستر سيتي و بيرنلي  _ Manchester City and Burnley   


عاد الدوري الانجليزي الاسبوع الماضي ، و عادت المباريات من جديد ، و يواجه اليوم الاثنين 22 يونيو نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، برصيد 60 نقطة .

نادي بيرنلي  صاحب المركز الحادي عشر ، برصيد 39 نقطة الساعة التاسعة مساءا ، ضمن مباريات الجولة  30 من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز  البريميرليج .

في مباره هامة لكل عشاق الساحرة المستديرة ، حيث يسعي السيتي للفوز للحفاظ علي المركز الثاني ، و لتعطيل ليفربول من تحقيق الفوز بالدوري بأقل عدد من المباريات.

حيث انه اذا تعثر مانشستر سيتي اليوم سيجعل الدوري ينتهي  سريعا ، اذا استطاع فريق ليفربول الفوز في المبارة القادمه ، امام كريستال بالاس يوم الاربعاء القادم.

اما اذا فاز السيتي سينتظر ليفربول للمبارة التي تليها لكي يحقق اللقب.

و من الجدير بالذكر ان مبارة السيتي السابقة كانت امام ارسنال ، و قد حقق السيتي الفوز بثلاثة مقابل لا شئ.

 حيث احرز اهداف السيتي كل من النجم رحيم سترلينج ، الذي احرز الهدف الاول فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ، بخطأ دفاعي قاتل من اللاعب ماتيو جندوزي لاعب ارسنال.

و جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء ، تسبب فيها البرازيلي دافيد لويز و تعرض للطرد ، ليسجلها  البلجيكي كيفن دي بروين ، قبل أن يضيف فيل فودين الثالث في الدقيقة 91.

و قد تعرض نادي آرسنال لضربة قوية فى أول 22 دقيقة من المبارة ، بعد تعرض الثنائي جرانيت تشاكا و الإسبانى بابلو مارى للإصابة ليغادرا ملعب اللقاء سريعا.

و قد أقيمت المباراة بدون جمهور بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، لذا قامت إدارة السيتزنز بوضع شاشة عملاقة في ملعب المباراة ، للتواصل من خلالها مع عدد من جمهور الفريق عن طريق تقنية الفيديو "البث المباشر".

و بهذا الفوز يحتل نادي مانشستر سيتى المركز الثانى فى الترتيب برصيد 60 نقطة، بفارق 22 نقطة عن ليفربول متصدر الدوري بـ82 نقطة ، بينما يحتل ارسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

و من الجدير بالذكر انه تم اصابة لاعب مانشستر سيتي ايريك جارسيا المبارة السابقة خلال هجمة لأرسنال ، عندما أراد الحارس البرازيلي إيدرسون أن يُشتت الكرة ، ليتسبب اندفاعه في سقوط جارسيا أرضاً بعد الارتطام بينهما.

ماذا قال غوارديولا عن الموسم القادم للسيتي؟


 صرح غوارديولا بشان الموسم القادم للسيتي ،  ان لدية بعد الافكار سيستعين بها ، لزياده قوه النادي في سوق الانتقالات القادم ، و انه يسعي لتحقيق لقب الدوري الانجليزي الموسم القادم ، و يحرم ليفربول من التتويج لموسمين متتالين.

و ان مانشستر سيتي عندما فعل ذلك الموسم الماضي كان اول فريق يفعل ذلك في اخر عشر سنوات.

ماذا قال غوارديولا عن رحيل ساني عن نادي  مانشستر سيتي؟


صرح غوارديولا ان ساني يرفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي ، حيث يود الرحيل عن النادي ، و ان مانشستر سيتي ارتبط بأكثر من لاعب لخلافة ساني في ملعب الاتحاد.

و من الجدير بالذكر انه انتشر في الفتره الماضية الاقاويل حول سعي نادي بايرن ميونخ الالماني للحصول علي خدمات لاعب مانشستر سيتي ساني.


لمزيد من الاخبار زور موقعنا اخبارك ثانية بثانية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات